حارث “حزين” على استبعاده من كأس إفريقيا بمصر

11 يونيو 2019 | الأولى, رياضة | المصدر: هسبريس

عقب الدولي المغربي أمين حارث، لاعب شالكه الألماني لكرة القدم، على استبعاده رسميا من القائمة النهائية التي ستخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا المقرر إجراؤها بمصر ابتداء من 21 من الشهر الجاري إلى غاية 19 يوليوز المقبل، مؤكدا أنه حزين جراء استبعاده، ومشيرا في الوقت ذاته إلى أنه سيكون المشجع الأول لـ"أسود الأطلس" خلال المسابقة.

وقال اللاعب المذكور، عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام": "أنا حزين لاستبعادي من اللائحة، ولكنني سأكون مشجعكم الأول يا إخوتي. أتمنى لكم النجاح إن شاء الله، جميعنا خلفكم، أتمنى أن تجعلونا فخورين"، وأرفق "تدوينته" بأيقونة تشجيعية ورمز قلب كبير تعبيرا منه عن حبه ومساندته لبقية رفاقه خلال المغامرة الإفريقية.

وكان الناخب الوطني هيرفي رونار استبعد اليوم الثلاثاء أربعة لاعبين من لائحته الأولية المستدعاة للدخول في معسكر إعدادي بمركز المعمورة الرياضي بمدينة سلا تأهبا لخوض نهائيات كأس إفريقيا بمصر، ويتعلق الأمر بالحارس أنس الزنيتي، والظهير الأيسر عبد الكريم باعدي، والمهاجم أيوب الكعبي، بالإضافة إلى أمين حارث.

واحتفظ الثعلب الفرنسي بثلاثة وعشرين لاعبا ضمن قائمته النهائية، والتي تضم كلا من منير الكجوي المحمدي وياسين بونو ورضا التكناوتي في حراسة المرمى، إضافة إلى مروان داكوستا، غانم سايس، يونس عبد الحميد، مهدي بنعطية، أشرف حكيمي، كريم الأحمدي، يوسف أيت بناصر، المهدي بوربيعة، مبارك بوصوفة، يونس بلهندة، فيصل فجر، نور الدين أمرابط، حكيم زياش، نصير مزراوي، يوسف النصيري، سفيان بوفال، نبيل درار، عبد الرزاق حمد الله، خالد بوطيب، أسامة إدريسي.