صفقة انتقال أرتورو فيدال إلى إنتر ميلان مهددة بالفشل

16 سبتمبر 2020 | الأولى, رياضة | المصدر: هبة سبور

969489127962-780x405969489.png

وكالات

يظل وصول لاعب الوسط التشيلي أرتورو فيدال إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي منذ أيام غير واضح كما لو كان سرًا، والشيء الوحيد المفقود هو البيان الرسمي للنادي الإيطالي الذي يؤكد التوصل لاتفاق مع نادي برشلونة الإسباني، ومع ذلك، هناك مشكلة يريدون حلها أولًا في ميلانو: رحيل المدافع الأوروجواياني دييجو جودين.

قائد منتخب أوروجواي، بعد موسم أول دون القدرة على التأقلم، لا يتوافق مع خطط المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي وأصبح على بعد خطوة واحدة من الرحيل والذهاب إلى نادي كالياري الإيطالي.

المشكلة هي أن لاعب أتلتيكو مدريد السابق لا يريد أن يخسر فلسا واحدا من الـ 5.5 مليون يورو، راتبه السنوي الذي كان قد أمّنه في عقده عند التوقيع مع النيراتزوري، والآن كلا الناديين يبحثان عن حل.

وطالما لم يتم حل قضية دييجو جودين (البالغ من العمر 34 عامًا)، يظل انتقال أرتورو فيدال (البالغ من العمر 33 عامًا) إلى إنتر ميلان محظورا، حيث يريد الإنتر أن يتأكد من حل قضية المدافع الأوروجواياني أولًا قبل الشروع في عملية لاعب خط الوسط التشيلي، والذي يعتبر واحدًا من أكبر التعزيزات لهذا الموسم الجديد 2020-2021.

في إيطاليا أكدوا أنه يمكن حل المشكلة في الساعات القليلة المقبلة، حيث سيواصل جودين مسيرته المهنية في لعب كرة القدم في مدينة سردينيا مع فريق كالياري، وهذا ليس مصادفة، حيث ولدت زوجته صوفيا هيريرا في هذه المدينة، حيث لعب والدها بيبي بين عامي 1990 و 1995.

جدير بالذكر أن رامون بلانس، المدير الرياضي لنادي برشلونة، كشف أن صفقة أرتورو فيدال إلى إنتر تقترب من الإتمام، قائلًا في المؤتمر الصحفي بالأمس الثلاثاء: «أود أن أشكر فيدال على الموسمين اللذين قضاهما مع الفريق. والمفاوضات مع فيدال وصلت لمراحل متقدمة، هو لاعب ذو قلب كبير. والصفقة لم تتم بعد، ولذلك لا يمكنني تأكيد قيمة الانتقال».