برشلونة يحبط كومان بشأن صفقة كوكاكو

16 سبتمبر 2020 | الأولى, رياضة | المصدر: هبة سبور

969513127950-780x405969513.png

وكالات

أفادت تقارير صحفية بأن برشلونة أعاق رغبة مدربه الهولندي رونالد كومان في ضم البلجيكي روميلو لوكاكو لأن النادي الكتالوني لم يكن مستعدا لتلبية طلبات إنتر ميلان لضم الدبابة البلجيكي.

لوكاكو سجل 27 هدفًا ومنح 7 صناعات في كل المسابقات مع إيفرتون حينما كان الهولندي مدربًا له، المدرب الجديد لبرشلونة يريد أن يحل لوكاكو محل لويس سواريز في هجوم البلوجرانا وفقًا لصحيفة «موندو ديبورتيفو».

النادي يمر بحالة مادية صعبة في أعقاب أزمة فيروس كورونا، ويبدو محددًا جدًا فيما يستطيع فعله لتعزيز صفوفه بموسم الانتقالات «الميركاتو الصيفي».

لاعب ليون ممفيس ديباي هو مهاجم آخر يرغب كومان في ضمه ولكن الصفقة تحتاج لبيع أكثر من لاعب من برشلونة كي يتم تمويلها، وهو ما لا يبدو متاحا في الوقت الراهن.

وكان قد قدم برشلونة لاعبه الجديد ميراليم بيانيتش الذي أتى بالمبادلة مع آرثر ميلو الراحل إلى يوفنتوس.

عقد لوكاكو ممتد في الدوري الإيطالي مع إنتر حتى 2024، ما يعني أن رحيله سيتطلب مبالغ مالية كبيرة، اللاعب البالغ من العمر 27 عاما هو هداف إنتر ميلان الموسم الماضي برصيد 34 هدفًا في كل المسابقات، وكسر الرقم بالتسجيل في 9 مباريات متتالية بـ الدوري الأوروبي العام الماضي.

ويملك كومان كلًا من أنطوان جريزمان وعثمان ديمبلي ومارتن برايثوايت في صفوفه كخيارات هجومية، مع وجود ليونيل ميسي وأنسو فاتي، لكن لويس سواريز لن يحظى بأي فرصة كما يبدو مع المدرب الهولندي الذي أخبره بأنه لن يكون له مكان في تشكيلته الموسم المقبل، إلا أن الأوروجوياني إلى الآن لم يستطع تأمين وجهته المقبلة، ارتبط اسمه بيوفنتوس لكن الصفقة تبدو في طريقها للتعثر بسبب أزمات إجرائية.