إدارة المغرب التطواني تخلف وعداً لياسين لكحل بضَمّه في الميركاتو وتُبقيه "بدون فريق"!

13 ديسمبر 2020 | رياضة | المصدر: elbotola

9921985fd69c934e9a49000a78df54-default992198.png

أخلفت إدارةالمغرب التطوانيوعداً قدَّمته للاعب ياسين لكحل بالتوقيع في كشوفات الفريق، خلال الميركاتو الصيفي المنصرم، وفقاً لما كشفته مصادر خاصة لـ"البطولة"، مما حال دون انضمام صاحب الـ31 سنة إلى أي فريق بعدما ظلَّ ينتظر ممثل "الحمامة البيضاء".


وذكرت ذات المصادر أن المكتب المسير للنادي التطواني طلب من لاعبالوداد الرياضيسابقاً الانتظار حتى يتم ترسيم التحاقه بالفريق، بيد أن ذلك استمر إلى غاية إغلاق فترة الانتقالات، التي لم ينتقل فيها إلى أية وِجهة، ليبقى حراً إلى حدود اللحظة.


وقضى لكحل الشطر الثاني من الموسم الماضي في صفوف العربي السعودي، قبل دخوله إلى أرض الوطن شهر غشت الفارط، عقب سنةٍ مَارَسَ فيها داخل الكرة السعودية رفقة العين والعربي، ضمن دوري الدرجة الثانية.


وأبرم المغرب التطواني مجموعة من الصفقات في الميركاتو الصيفي، على غرار انتدابه الجناح محمد كمال والظهير الأيسر أنس المرابط والمهاجم هشام الخلوة، بينما غادرته أسماء من قبيل زكريا العيوض وخليل بنحمص.


يُشار إلى أن رجال المدرب خوسيه ماكيدا يحتلون المركز التاسع في سلم ترتيبالبطولة الاحترافية - القسم الأول إنوي، بهزيمة على يدشباب المحمديةوانتصار أمامالجيش الملكيثم تعادل أمامالدفاع الحسني الجديدي.