يانوزاي: "مانشستر يونايتد فريق صعب لكننا لا نهاب أي منافس"

14 ديسمبر 2020 | رياضة | المصدر: elbotola

9924265fd7e4ab4e9a49000ba115bc-default992426.png

توقَّع البلجيكي عدنان يانوزاي، جناحريال سوسيداد، أن تكون مواجهة فريقه السابقمانشستر يونايتد، في دور الـ32 ببطولة الدوري الأوروبي "صعبة"، لكنه شدد على أنهم لا يهابون "أي منافس".

وشدَّد يانوزاي، على صعوبة مواجهتي فريقه السابق، لكنه أكد أن الفريق الباسكي"سيبحث فيهما عن الفوز"كما "اعتادوا" تحت قيادة المدرب إيمانول ألجواثيل.

وقال اللاعب الشاب في تصريحات له عقب القرعة التي جرت بمدينة نيون السويسرية:"الفريق يمر بفترة طيبة للغاية، ويقدم كرة جميلة وأغلبه من الشباب لكن بإمكانيات كبيرة".

وأوضح:"لدينا لاعب بحجم دافيد سيلفا الذي يمنحنا نضجًا أكبر. لدينا أيضا ناتشو مونريال، وقد لعبا في البريميير ليج من قبل، ولهذا ستكون مواجهة صعبة عليهم، وعلينا أيضًا".


وراهن صاحب الـ25 عاما على تمسك فريقه بطريقة لعبه التي "اعتاد اللعب بها دائمًا"، وهو الأسلوب الذي ساعدهم على تقديم "مباريات كبيرة" أمام منافسين بحجم ريال مدريد وبرشلونة أو حتى نابولي.

وبمقتضى القرعة التي جرت اليوم، سيستضيف ملعب ريالي سيجوروس في سان سيباستيان مباراة الذهاب يوم 18 فبراير/شباط 2021، فيما ستقام مباراة الإياب في الأسبوع التالي مباشرة على ملعب "أولد ترافورد".